<![CDATA[]]>
<

«دراما HD» تستقبل 2018 بعروض خاصة

4 مسلسلات عالمية وباقة أفلام على شاشة واحدة

صورة

استقبلت قناة «دراما HD» التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، العام الجديد بباقة من البرامج، التي تعرض خلال الشهر الجاري، بالتعاون مع قناة «فوكس كرايم HD»، التي تضم مجموعة من أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية.

وتتضمن العروض عدداً من المسلسلات العالمية، من بينها مسلسل «لو وينتر سان» من بطولة مارك سترونغ وليني جيمس وجيمس رانسون، ويعرض من الأحد للخميس. وتدور أحداث «لو وينتر سان» حول ضابط شرطة يتمكن الغضب منه لدى مقتل زميل مقرّب إليه على يد زميل آخر، فيقرر كشف الحقيقة، ويسعى للانتقام من العناصر الفاسدة، ليجد نفسه في مواجهة عالم من الفساد والإجرام لا يختلف فيه رجال الشرطة عن المجرمين.

وبدأت القناة، منذ الاثنين الماضي، عرض مسلسل «ذا بريدج»، وهو من بطولة دايان كروغر وداميان بشير، وتجري أحداثه حول التحقيق في سلسلة جرائم يتم ارتكابها على جسر يفصل بين الحدود الأميركية - المكسيكية.

وستعرض القناة، بداية من 14 الجاري، الأجزاء الثلاثة من مسلسل «تشوزن» من بطولة تشاد مايكل موراي، ومايلو فينتيمغليا ونيكي ويلان، وتدور أحداثه حول محامٍ يتحول إلى هدف جديد وضحية أخرى لمنظمة سرّية تختاره لارتكاب سلسلة من جرائم القتل وتهدده بإبادة عائلته إن لم ينفّذها.

وينطلق الموسم الأول من مسلسل «بلو بلودز» على «دراما HD» في 25 الجاري، وهو من بطولة توم سيليك ولين كاريو ودوني والبرغ.

مغامرات

تتضمن لائحة العروض عدداً من أشهر الأفلام العالمية المفضلة، منها فيلم «هايست» من بطولة روبرت دي نيرو وجيفيري دين مورغان وديف باوتيستا، وسيعرض غداً. وتدور أحداثه حول رجل يلجأ لسرقة الملهى الذي يعمل به لدفع تكاليف علاج ابنته، بمساعدة زميله، لكن تنفيذ الخطة يتخذ مساراً آخر ويضطرهما إلى اختطاف حافلة واحتجاز ركابها كرهائن.

كما ستعرض القناة، بعد غد، فيلم «إن سيكريت»، بطولة اليزابيث اولسن وتوم فيلتون وجيسكا لانج. والفيلم مقتبس عن الرواية الفرنسية الكلاسيكية «تريز راكان» التي تحكي عن امرأة شابة تعيش حياة تعسة مع زوجها الذي أجبرت على الزواج منه، فتسعى للتخلص من القيود المفروضة عليها والتمرد حين تلتقي بصديق لزوجها يغويها حتى تأتي العواقب بكارثة على كليهما.

«هيفين»

في 19 الجاري تعرض «دراما HD» فيلم «هيفين»، من بطولة كيت بلانشيت وجيوفاني ريبيسي وريمو غيروني. وتدور أحداثه حول مدرّسة تعيش في إيطاليا، وتفقد زوجها بسبب إدمانه المخدرات، ورغم إبلاغها السلطات عن تاجر المخدرات الذي كان سبباً في موت زوجها والكثير من تلاميذها، إلا أن الشرطة لا تحرّك ساكناً فتقرر المرأة تنفيذ القانون بنفسها.

وتقدم القناة لجمهورها فرصة مشاهدة فيلم «كولد إن جولاي» من بطولة مايكل هول وسام شيبارد ودون جونسون، وذلك في 12 الجاري. وتدور أحداث الفيلم حول رجل يطلق النار على شاب يتسلل إلى بيته ويرديه قتيلاً ليدخل الرجل في صراع مع والد الشاب الساعي للانتقام، وتتسارع الأحداث بشكل مفاجئ فيتحالف الرجلان مع محقق ويدخل الثلاثة في دوامة من الأكاذيب والعنف.

نجوم

ستعرض القناة في 13 الجاري فيلم «غيت كارتر»، من بطولة سيلفيستر ستالوني وراشيل كوك وميراندا ريتشاردسون. وتدور أحداثه حول جاك كارتر الذي يعود إلى دياره في مدينة سياتل لحضور مراسم دفن شقيقه الذي اعتقد الجميع أنه توفي إثر حادث، لكن جاك يكتشف أن أخاه مات مقتولاً، فيسعى لمعرفة القاتل، ويتعرض للكثير أثناء محاولته كشف الحقيقة.

وتعرض القناة فيلم «غون بيبي غون» في 20 الجاري من بطولة مورغان فريمان وإيد هاريس وكايسي أفليك. وتدور أحداثه حول محققين يقومان بالبحث في قضية اختفاء طفلة صغيرة، فيجوبان شوارع مدينة بوسطن بحثاً عن الأدلة التي تقودهما لمواجهة تجار مخدرات وعصابات قبل العثور على الطفلة.

وستعرض القناة فيلم «إن هير سكين» في 28 الجاري، وهو من بطولة غاي بيرس وميراندا أوتو وروث برادلي. والفيلم مستوحى من قصة حقيقية حول اختفاء شابة صغيرة يقوم والداها بإبلاغ رجال الشرطة الذين يتقاعسون عن البحث عنها؛ ما يضطر الوالدين إلى اتباع شتى الوسائل لإيجادها.

ومن ضمن الأفلام «هاملت» الذي سيعرض على القناة في 29 الجاري، وهو من بطولة إيثان هوك وكايل ماكلاكلان وديان فينورا.