صورة نادرة للفنان محمد عبده تجمعه بأطفاله من زوجته الفرنسية .. صورة

صورة

ظهر فنان العرب محمد عبده، في صورة عفوية، حديثة جمعته بآخر أربعة من أبنائه بينهم مولوده الجديد والذي رزق به في بداية العام الميلادي الجديد، وأسماه “سلمان”.

وكان فنان العرب أعرب عن سعادته بالمولود الجديد، مؤكدًا أنها كانت من أسعد لحظات حياته، وأنه أسماه “سلمان”، تيمنا باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

ونشر رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، على حسابه الرسمي في "تويتر"، صورة حديثة للفنان محمد عبده مع أطفاله، وقد حظيت الصورة بمتابعة نشطاء التواصل الاجتماعي الذين علقوا بأن أحد أبناء محمد عبده نسخة عن والده الذي يعتبر رمزا من رموز الفن السعودي وأيقونة من أيقوناتها.
وعُرف فنان العرب في بداياته الفنية "بأبي نورة" لكون ابنته نورة هي أكبر أبنائه، بينما ظل السؤال المتداول بين نشطاء التواصل الاجتماعي عن عدد أبناء محمد عبده الذي تزوج مرتين، كانت الأولى من السيدة السعودية "نجوى بنوي" عام 1977 التي أنجبت له 7 أولاد، قبل أن ينفصلا عام 2003 بعد زواجٍ استمر لمدة 26 عامًا.

أما زيجته الثانية فكانت من السيدة الفرنسية ذات الأصول الجزائرية والتي تكتم الفنان محمد عبده على معلوماتها الشخصية، باستثناء إفصاحه عن تعرفه عليها أثناء تواجده في فرنسا لتلقي العلاج إثر إصابته بأزمة قلبية، حيث تم إعلان زواجهما عام 2013، وقد أنجبت له 4 أبناء، ليكون بذلك عدد أبناء وبنات فنان العرب 11 ولدًا وبنتًا.

طباعة