السودانيون يجبرون حسن البلام على اعتزال "التقليد"

صورة

أعلن الفنان الكويتي حسن البلام اعتزاله التقليد بشكل نهائي، وذلك عقب عاصفة من الانتقادات اللاذعة التي طالته على مواقع التواصل الاجتماعي، لتقليده السودانيين بشكل ساخر في مسلسله الرمضاني "بلوك غشمرة"، الذي تدور فكرته حول تقليد عادات بعض البلدان العربية.

وأعلن البلام قراره المفاجئ على "انستجرام" عقب انتقادات قاسية من قبل نشطاء سودانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أظهر تقليده أن السودانيين شعب كسول.

ولم تقتصر الانتقادات للبلام  على السودانيين بل شارك سكان منطقة الاحساء السعودية، بعد أن قلدهم البلام بشكل اعتبروه إساءة لهم.

وقال البلام في حسابه على موقع "انستجرام" اليوم إنه "بعد التوكل على الله.. منهم من أساء فهمي ومنهم من تجاوز الحدود الأدبية بالنقد وغيره من الكلام الجارح سواءً من إخواني السودانيين وأهلي الحساويه وغيرهم في الكويت او في السعودية. أنا لا أقبل إني أكون سبب إزعاج لأحد أو إني اتسبب بأي إساءه لأي من كان وأنتم اعزاء وانا بداخلي لا أحمل اي توجه لا طائفي وله عرقي وله قبلي وكوني أحترم جمهوري نسائهم قبل رجالهم صغارهم قبل كبارهم أنا اعتذر عن كل ما قدمته وتسبب إساءه لأحد ومن هذه اللحظة أنا أعتزل التقليد نهائياً والسموحة والاعتذار للجميع، وسأوضح كل هذا في المقابلة القادمة ان شاء الله الأسبوع القادم والإخوان باليمن الشقيق الغالي على قلبي بفنه وجمال اخلاقهم".

تويتر