رفع خصومات حاملي «إسعاد» إلى 50%

كلية الأفق تقدم 6 منح دراسية بمليون درهم لموظفي شرطة دبي

جددت لجنة بطاقة إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي تعاقدها مع كلية الأفق الجامعية للعام الثاني على التوالي، مقدمة لحاملي البطاقة منحاً دراسية جديدة، وخصومات بنسب مرتفعة على برامج البكالوريوس، وبرامج الدراسات العليا المعتمدة لدى الكلية.

وقّع المذكرة رئيس لجنة بطاقة إسعاد، منى محمد العامري، وعضو مجلس أمناء كلية الأفق الجامعية، نيتين أناند.

وتنص المذكرة على أن تقدم الكلية لموظفي القيادة العامة لشرطة دبي عن طريق لجنة بطاقة إسعاد، ست منح دراسية سنوية بقيمة مليون درهم، إضافة إلى رفع نسبة الخصومات السابقة المقدمة لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى إلى 35% للطلبة الملتحقين الجدد، والمستمرين في الكلية، وبنسبة 50% للطلبة المتميزين الحاصلين على 90% فما فوق في الثانوية العامة، ابتداءً من العام الدراسي 2022/2023، وذلك على جميع برامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا المعتمدة لدى الكلية، كما تنص المذكرة على أن تتولى لجنة بطاقة إسعاد في شرطة دبي وضع المعايير الخاصة بمستحقي المنح الدراسية، وفقاً للمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تنفذها اللجنة.

وقالت منى العامري: إنه وفي إطار الشراكة والتعاون بين لجنة بطاقة إسعاد وكلية الأفق الجامعية، قدمت الكلية منحاً دراسية وخصومات ممتازة يستفيد منها حاملو بطاقة إسعاد. مشيرة إلى أن المنح الدراسية مقدمة للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة، من أبناء العاملين في شرطة دبي، والحاصلين على نسبة 90% فما فوق دون تحديد المعدل التراكمي للطالب، كشرط في الاستمرار بالحصول على المنحة.

وأفاد نائب المدير العام للعلاقات الحكومية والعامة، فراس الطباع، بأن للكلية مبادرات عدة مع العديد من المؤسسات الحكومية والمجتمعية، التي تسهم في تشجيع الموظفين العاملين وأبنائهم على إكمال دراستهم، وتطوير مهاراتهم، ورفع المستوى التعليمي لديهم.

وأضاف أن هذه المنح المقدمة من الكلية للعاملين في شرطة دبي ستقدم بشكل سنوي إلى القيادة العامة لشرطة دبي، ما يساعد على تشجيع العاملين في الشرطة وأبنائهم على الاستفادة من هذه المنح، وتحصيل المستوى العلمي المطلوب للارتقاء بعملهم الوظيفي.

تويتر