رسائل.. طلبات توظيف

أنا مواطنة (36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من سبعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه لا يلبي احتياجاتنا.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (سامية)

أنا مواطن من عجمان (35 عاماً)، درست حتى الصف الأول الثانوي، ولدي خبرة ثلاث سنوات في إحدى الجهات الحكومية، وتركت العمل لظروفٍ خاصة مررت بها، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، إذ طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة، لوجود التزامات بنكية وديون على عاتقي، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (حمد)

أنا مواطنة (30 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتب والدي لا يلبي احتياجاتنا.

لذا، أناشد المسؤولين إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (مريم)

أنا مواطنة (29 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس من جامعة عجمان، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، وقد طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة للأسرة، وراتبها لا يلبي احتياجاتنا.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (م.م)

تويتر