بلدية أبوظبي تحتفي بكبار المواطنين «عن بُعد»

تنظم بلدية مدينة أبوظبي ورشة (عن بُعد) بمناسبة اليوم العالمي لكبار المواطنين، بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية، والاستفادة من خبرات كبار المواطنين وتجاربهم الحياتية، وتفعيل سبل التواصل معهم، وكذلك ترسيخ قيم ومبادئ الاهتمام بكبار المواطنين وتنمية الوعي المجتمعي تجاه جميع فئات المجتمع، وتعزيز أواصر المحبّة والمودّة بين أفراده.

وسيشارك في دعم هذه الفعالية عدد من الشركاء الاستراتيجيين، حيث يقدم «رواد المتقاعدين أدنوك» عرضاً تقديمياً عن الخدمات المقدمة لمتقاعدي أدنوك، كما يشارك أحد المتقاعدين - رواد أدنوك من خلال حديثه عن خبراته العملية السابقة وعن نصائحه للجيل الجديد.

وتقدم «جمعية العسكريين المتقاعدين» عرض فيديو عن الخدمات المقدمة للمتقاعدين العسكريين والشرطة.

وتقدم مستشفى بارين خلال الفعالية عرض فيديو يحوي نصائح لكبار المواطنين، والخدمات المقدمة لكبار المواطنين في المستشفى، بالإضافة إلى تقديم استشارة مجانية لكبار المواطنين، وخدمة vip - الدخول دون انتظار.

وتدعم «مجموعة ماجد الفطيم - كارفور» فعالية كبار المواطنين من خلال تقديم 15 قسيمة شرائية.

وتسهم مدرسة مليح (الحلقة 2-3) في إثراء الفعالية من خلال تولي طالبات المدرسة تقديم فقرات الفعالية، ومشاركتهن القيمة في تنويع فقرات اليوم العالمي لكبار المواطنين.

كما يسهم مركز «بروفيتا إن أم سي» بفعالية عبر فيديو لأحد كبار المواطنين في المركز، وكذلك تقديم فحص دوري لكبار المواطنين في منازلهم، وتتضمن الورشة لقاء مع أحد كبار المواطنين للحديث عن تجاربه وخبراته.

طباعة