رسائل

متأخرات دراسية

أنا مقيم (39 عاماً) لديّ أربعة أبناء، بينهم ولد عمره 15 عاماً، وأصغرهم أربع سنوات، وأمرّ بظروف معيشية صعبة تتمثل في عدم قدرتي على سداد المتأخرات الدراسية البالغة 24 ألف درهم، والمدرسة التي يدرس فيها أبنائي تطالبني بالسداد، وأنا أعمل في إحدى الجهات الحكومية براتب 6200 درهم، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمر بها، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي على السداد. (أبومحمود)

أنا مقيم، أعمل مندوباً، وتراكمت على أبنائي المصروفات الدراسية، وإدارة المدرسة تطالبني بسداد الرسوم الدراسية الحالية ومتأخرات العام الدراسي الماضي، وتبلغ 27 ألف درهم.
لذا، أتمنى من أهل الخير مساعدتي في سداد الرسوم الدراسية. (حسن)

طلبات توظيف

أنا مواطن (34 عاماً) حاصل على الشهادة الإعدادية، وتعرضت لإصابة أبعدتني عن الدراسة، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة في أم القيوين والشارقة ودبي، لكن من دون جدوى، والمشكلة أن ظروفي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، في ظل تدني مصدر الدخل الشهري لأسرتي، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (م.ع)


أنا مواطن (35 عاماً) حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، ودورات من إحدى الجهات الحكومية التي كنت أعمل فيها لمدة خمس سنوات، واستقلت لظروف ألمّت بي في تلك الفترة، وأكملت حالياً ثلاث سنوات بلا عمل، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق، لذا أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها. (محمد)
 

تويتر