برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    «طرق دبي»

    نطالب نحن سكان في منطقة «دماك هيلز 2» بفتح أكثر من طريق للمنطقة، لتسيهل الوصول والخروج منها، حيث إن المدخل الرئيس للمنطقة بحاجة الى توسعة، خصوصاً بعد زيادة عدد سكان المنطقة في الأونة الأخيرة، إضافة إلى أن الطريق الحالي باتحاه واحد وطويل وتكثر به الكثبان الرملية. ونناشد هيئة الطرق في دبي استكمال فتح الطرق إلى المنطقة. (أبومحمود)

    البلدية وشرطة دبي

    نعاني نحن مرتادي شارع القدرة الممتد من دبي إلى المرموم ظهور جمال سائبة بين فترة وأخرى ترعى على أكتاف الطريق، ما يشكل خطراً على مرتاديه وربكة للسائقين، خصوصاً بعد جسر شارع الإمارات، وهي تأتي من العزب القريبة من الطريق، رغم أن الطريق به سياج معدني، لذا أناشد المسؤولين في البلدية وشرطة دبي النظر في هذا الأمر. (أبوراشد)

    بلدية أبوظبي

    نكرر نحن مرتادي كورنيش أبوظبي الشكوى من معاناتنا وانزعاجنا الشديد لعدم قدرتنا على ممارسة رياضة المشي في المسارات المخصصة لنا في ظل سير الدراجات الكهربائية (سكوتر) على هذه المسارات بأعداد كبيرة، وهناك حالات عدة لاصطدام بالمشاة، لدرجة أن الأشخاص أصبحوا يخافون ممارسة رياضة المشي على الكورنيش لازدحامه بهذه الدراجات، علماً بأن الذين يقودون هذه الدراجات من فئة المراهقين ويسيرون بطيش وتهور، لذا أناشد المسؤولين في دائرة البلديات والنقل في أبوظبي تخصيص مسارات خاصة للدراجات بدل استخدامهم مسارات المشاة. (أبوحامد)

    طباعة