العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    الشؤون الإسلامية في الشارقة

    نطالب نحن سكان مناطق الرقاع والطلاع والدراري والطرفة في الشارقة بفتح المساجد الصغيرة في هذه المناطق، خصوصاً القريبة من شارع الشيخ محمد بن زايد، وذلك بسبب كثرة أعداد المصلين من رواد الطريق وقاطني هذه المناطق، خصوصاً في صلاة الجمعة، وقيام المصلين بالصلاة في الساحات الخارجية في المساجد، ما يعرضهم لحرارة الطقس. (أبوأحمد)

    شرطة دبي

    نعاني نحن رواد الطرق في دبي القيادة المتهورة لسائقي الدراجات النارية التابعة لشركات التوصيل، إذ يشكلون ارتباكاً في مرورهم وتجاوزهم بين المركبات بشكل غير حضاري وغير قانوني، خصوصاً عند الإشارات الضوئية وتجمعاتهم ووقوفهم بين المركبات، لذا أناشد المسؤولين في شرطة دبي النظر في هذا الأمر. (أبوحسن)

    بلدية الشارقة

    نشكو نحن مرتادي كورنيش بحيرة خالد بالشارقة وجود أشخاص بأعداد كبيرة يمارسون رياضة المشي على الكورنيش يومياً دون وجود تباعد اجتماعي من البعض، وآخرين يضعون الكمامة فقط على الذقن وليس لتغطية الأنف والفم، والبعض الآخر لا يضع الكمامة نهائياً، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الجهات المعنية للحد من انتشار وباء فيروس كورونا، لذا أناشد المسؤولين في بلدية الشارقة النظر في هذا الأمر. (أبومريم)

    طباعة