برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    تعاون بين «شرطة دبي» و«الإمارات للمزادات» لمساعدة المركبات المعطلة

    خلال توقيع مذكرة التفاهم. من المصدر

    وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، مذكرة تفاهم مع شركة «الإمارات للمزادات»، المتخصصة في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، تتولى بموجبها الشركة تقديم المساعدة على الطرق للمركبات المتعطلة.

    وأشاد مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، العميد الدكتور محمد ناصر عبدالرزاق الرزوقي، بخبرة الشركة، وبما تمتلكه من إمكانات متطورة ستمكن الإدارة من الجاهزية الدائمة للتعامل مع الحوادث الطارئة، مشيراً إلى حرص شرطة دبي على سرعة تقديم المساعدة للمحتاجين وإنقاذهم في أسرع وقت ممكن.

    من جهته، أكد المدير التنفيذي للشركة، عمر مطر المناعي، أن «الإمارات للمزادات» ستحرص على تنفيذ متطلبات المذكرة بصورة مثلى ترضي طموحات شرطة دبي وتسعد المجتمع، موضحاً أن الشركة ستقدم خدمات المساندة على طرق إمارة دبي من خلال أسطول من المركبات المجهزة بأحدث المعدات، مع تطبيق أعلى معايير الأمن والصحة والسلامة المهنية.

    ولفت المناعي إلى أن «الإمارات للمزادات» ستكون حريصة على تسخير خبراتها وطاقاتها لتطوير العمليات المشتركة مع الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي إلى أرقى المستويات، من خلال الخدمات الإلكترونية الذكية التي تضمن سرعة تقديم المساعدة للمحتاجين.

    طباعة