خلال النصف الأول من العام

تحقيق أمنية 285 طفلاً مصاباً بأمراض خطيرة

المؤسسة تهدف إلى زرع السعادة والأمل في قلوب الأطفال. من المصدر

أعلنت مؤسسة «تحقيق أمنية» عن نجاحها في تحقيق 285 أمنية داخل الدولة وخارجها للأطفال المُصابين بأمراض خطيرة خلال النصف الأول من عام 2021.

وثمّنت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة «تحقيق أمنية» جهود فريق عمل المؤسسة وسعيهم لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى، رغم أزمة انتشار «كورونا».

ولفتت سموها إلى أن فريق عمل المؤسسة تمكّن من زرع مشاعر السعادة والأمل والتفاؤل في قلوب الأطفال وأسرهم، من خلال تحقيق 273 أمنية للأطفال المُصابين بأمراض تُهدّد حياتهم ضمن فئة «أودّ أن أحصل»، و10 أمنيات ضمن فئة «أودّ أن أذهب»، وأمنيتين ضمن فئة «أودّ أن أكون».

وأضافت: «نفتخر بقدرتنا على تحقيق هذه الأمنيات من أرض الإمارات التي أثبتت أمام العالم بأسره أنها دولة لا تعرف المُستحيل في كل إجراءاتها الاحترازية والاستباقية أمام جائحة كورونا».

وأشارت سموها إلى أن المؤسسة تمكّنت من تحقيق 165 أمنية داخل دولة الإمارات، و120 أمنية في المملكة الأردنية الهاشمية وقد توزّعت الأمنيات بين 162 طفلاً و123 طفلة من 24 جنسية مُختلفة، الذين يُعانون 59 مرضاً من الأمراض الخطيرة المُزمنة التي تُهدّد حياتهم.

تويتر