رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (38 عاماً) حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، وأبحث عن فرصة عمل منذ عام في جهات حكومية وخاصة عدة، ولكني لم أوفق، وسبق لي التقديم في جهات مختلفة في إمارات عدة من الدولة، ولدي أسرة مكونة من خمسة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على عاتقي.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة. (أبوفيصل)

أنا مواطنة من الفجيرة (39 عاماً) حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة بمؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة وكلباء وخورفكان، ولكني لم أوفق، وأسرتي تتكون من سته أفراد، وزوجي عاطل عن العمل، وهو المعيل الوحيد لنا.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على توفير مصروفات الحياة ومتطلباتها. (ل.س)

أنا مواطن (41 عاماً) حاصل على البكالوريوس من إحدى الجامعات في أبوظبي، وكنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية وتركت العمل لظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة بمؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي، ولكني لم أوفق، وأسرتي تمرّ بظروف معيشية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (ح.م)

أنا مواطن (32 عاماً) حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ عامين، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في كلباء وخورفكان والفجيرة، ولكني لم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (س.ص)

تويتر