على مكتب المسؤول

بلدية عجمان

نعاني نحن السائقين على طرق الإمارة من وجود باعة جائلين يعرضون عبوات الماء والفول السوداني عند المحال التجارية والإشارات الضوئية، ونحن نتخوف من سلامة هذه المنتجات التي يقدمونها، فضلاً عن احتمالية تسببهم في نقل فيروس كورونا بين المارة، ويكثر وجودهم خلال الفترة المسائية.
لذا، أناشد المسؤولين في بلدية عجمان النظر في هذا الأمر، ووضع عقوبات على هؤلاء الأشخاص الذين يتعمدون بيع منتجات دون توافر شروط صحية وموافقات قانونية من قبل الجهات المعنية. (أبوعمر)

«الصحة ووقاية المجتمع»

يتجاهل أفراد تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من «كورونا»، مثل عدم ارتداء الكمامة بالشكل الصحيح، والاكتفاء بوضعها على الذقن، وبعضهم يبرر ذلك بأنه حصل على اللقاح، وهذه سلوك خاطئ، وقد يتسبب في زيادة الإصابات، ما يبدد جهود الجهات المعنية في احتواء الجائحة. لذا، نطالب وزارة الصحة ووقاية المجتمع بإعطاء الحاصلين على لقاح «كوفيد-19» تعليمات إرشادية بأن تلقي التطعيم لا يعني عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية. (أبوعادل)

بلدية رأس الخيمة
نعاني نحن مرتادي طريق (الجير - الرمس) في رأس الخيمة من وجود حيوانات سائبة ترعى على أكتاف الطريق، وتشكل ارتباكاً لدى السائقين، وخطراً من احتمالية وقوع حوادث مرورية، فضلاً على أن ظاهرة الحيوانات السائبة تشكل معضلة أمام جهود التطوير والتجميل وعبثها بالمزروعات، رغم الجهود التي تبذلها الجهات المعنية في مصادرتها، إلا أنها تظهر بين فترة وأخرى، لذا نناشد المسؤولين في البلدية وضع حل لهذا الأمر.

(أبوعبدالله)

طباعة