رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (41 عاماً) حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، ومنذ عام أبحث عن فرصة عمل في جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق، علماً بأن لدي أسرة مكونة من سبعة أفراد، ونمر بظروف صعبة، لتراكم الديون على عاتقي.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله تلبية متطلبات الحياة.

(أبومريم)

أنا مواطنة (35 عاماً) حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة بمؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة وكلباء وخورفكان، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، ويبحث هو أيضاً عن عمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على توفير مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(م.ف)

أنا مواطن (41 عاماً) من أم القيوين، حاصل على البكالوريوس من إحدى الجامعات في أبوظبي، وكنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية، لكني تركت العمل لظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تمرّ بظروف صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(حمد)

أنا مواطن (39 عاماً) حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، في كلباء وخورفكان والفجيرة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، ونمرّ بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة.

(أبوطلال)

تويتر