رســــــائــل

أنا مواطن (41 عاماً)، حاصل على شهادة البكالوريوس من إحدى الجامعات في أبوظبي، وكنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية، لكن تركت العمل لظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة برأس الخيمة ودبي وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(علي)


أنا مواطن (31 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة بالعين وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة، تساعدني على مصاريف الحياة ومتطلباتها.

(محمد)


أنا مواطنة (38 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاثة أعوام، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة بدبي والشارقة وأبوظبي، ولم أوفق، ولديَّ خبرة ست سنوات في أحد البنوك، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة، تساعدني على مصاريف ومتطلبات الحياة.

(م.م)


أنا مواطنة (36 عاماً)، حاصلة على شهادة البكالوريوس من كلية التقنية، ودبلوم عالٍ في المحاسبة من معهد الإمارات للدراسات المصرفية، ولدي خبرة خمس سنوات بأحد البنوك، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(س.ع)

تويتر