رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (41 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في اللغة الإنجليزية، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من سبعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه لا يلبي احتياجاتنا.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(م.ح)

أنا مواطن (38 عاماً)، وصلت في الدراسة إلى الصف الأول الثانوي، لدي خبرة ست سنوات في إحدى الجهات الحكومية، تركت العمل لظروف خاصة مررت بها، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، ونعيش ظروفاً صعبة، لوجود التزامات بنكية وديون على عاتقي. لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(م.س)

أنا مواطنة (29 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في اللغة الإنجليزية، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه لا يلبي احتياجاتنا.

لذا، أناشد المسؤولين إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(غ.ف)

أنا مواطنة (38 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أم القيوين وعجمان، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، ووالدتي هي المعيلة للأسرة، وراتبها لا يلبي احتياجاتنا.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(س.أ)

تويتر