رســــــائــل

متأخرات دراسية

أنا مقيم (40 عاماً)، لديّ أربعة أبناء، بينهم ولد عمره 16 عاماً، وأصغرهم خمس سنوات، ومشكلتي أنني أمر بظروف معيشية صعبة، تتمثل في عدم قدرتي على سداد المتأخرات الدراسية البالغة 31 ألف درهم، وتوقف أبنائي عن الدراسة، لعدم قدرتي على السداد، إذ أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 6200 درهم، وقد حررت إدارة المدرسة بلاغاً، بسبب الشيكات المرتجعة.

لذا، أناشد أهل الخير مساعدتي على سداد الرسوم المترتبة علي، ليتمكن أبنائي من مواصلة دراستهم.

(أبومؤيد)

أنا مقيم في إمارة الفجيرة، أعمل سائقاً، تراكمت على أبنائي المصروفات الدراسية، وإدارة المدارس الخاصة التي يدرسون بها ترفض مواصلة تعليمهم قبل سداد متأخرات العام الماضي، والرسوم الدراسية للعام الدراسي الجاري، والتي تبلغ 20 ألف درهم.

لذا، أناشد أهل الخير مساعدتي على السداد ليتمكن أبنائي من مواصلة دراستهم.

(عبدالله)


توظيف

أنا مواطن (28 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، وأبحث عن وظيفة لأعول نفسي وأسرتي. وقد طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي، لكن دون جدوى، والمشكلة أن ظروفي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(ح.م)

أنا مواطن (30 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، ودورات من إحدى الجهات الحكومية، التي كنت أعمل فيها لمدة ثلاث سنوات، واستقلت لظروف ألمت بي في تلك الفترة، وأكملت حالياً ثلاث سنوات بلا عمل، وقد طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق.

لذا، أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها.

(ع.ر)

تويتر