رســائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (39 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ خمس سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه لا يلبي احتياجاتنا.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها تلبية مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(أم حسن)

أنا مواطنة (37 عاماً)، درست حتى الصف الأول الثانوي، ولدي خبرة ثلاث سنوات في إحدى الجهات الخاصة، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولم أوفق، وأسرتي المكونة من خمسة أفراد تعيش ظروفاً صعبة لوجود التزامات بنكية وديون على عاتقي.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تعينني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(م.ع)

أنا مواطنة (32 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في اللغة الإنجليزية، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتب والدي لا يلبي احتياجاتنا.

لذا أناشد المسؤولين إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(ر.س)

أنا مواطنة (35 عاماً)، حاصلة على شهادة جامعية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في أم القيوين وعجمان، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، ووالدتي هي المعيلة الوحيد للأسرة، وراتبها لا يلبي احتياجاتنا.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تعينني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(س.ف)

تويتر