على مكتب المسؤول

شرطة رأس الخيمة

يعاني مرتادون لطرق في رأس الخيمة قيادة سائقي الدراجات النارية، التابعين لشركات توصيل طلبات المطاعم والخدمات الأخرى، وتجمعهم بشكل كبير، خصوصاً عند إشارات المرور، الأمر الذي يؤدي إلى إرباك بعض السائقين، خصوصاً أن سائقي الدراجات يتجاوزون المركبات بشكل خطر وعشوائي، ويقودون بسرعات كبيرة وخطرة لتوصيل الطلبات بسرعة. لذا، أناشد المسؤولين في شرطة رأس الخيمة تكثيف التوعية لهم.

(أبومنصور)


بلدية خورفكان

لاحظ سكان في خورفكان، أخيراً، تزايد وجود أشخاص غير ملتزمين بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي بالمحال التجارية، وأيضاً على الكورنيش الجديد بالمدينة، رغم التحذيرات المستمرة من الجهات المعنية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيدـ19)، كما أن هذا الأمر بات يؤرق بعض المتسوقين في المحال حيال هذه السلوكيات غير الحضارية، من فئة قليلة غير ملتزمة بالإجراءات الاحترازية. لذا، نناشد المسؤولين في بلدية خورفكان النظر في الأمر.

(أبوسالم)


شرطة الشارقة

يعاني بعض سكان شارع الوحدة، في الشارقة، ارتفاع أصوات الدراجات النارية التي تسابق بعضها ليلاً عبر الشارع، وتُصدر أصواتاً مرتفعة محدثة ضجيجاً للسكان، الأمر الذي يسبب إزعاجاً شديداً، خصوصاً للأطفال وكبار السن، وسبق أن تقدمنا بشكاوى بهذا الشأن من دون جدوى. لذا، نطالب المسؤولين في شرطة الشارقة بالنظر في هذا الأمر، وتركيب أجهزة رادار لرصد هذه التجاوزات والتصرفات غير المسؤولة من بعض الشباب.

(مدحت)

طباعة