شرطة عجمان و«ثقة» تدعمان دار كبار المواطنين بكراسٍ متحركة

تسليم 10 كراسي متحركة حديثة بمواصفات خاصة.من المصدر

قدمت القيادة العامة لشرطة عجمان، بالتعاون مع مركز ثقة لأصحاب الهمم، كراسي متحركة حديثة لدار كبار المواطنين في عجمان، وذلك دعماً للسياسة الوطنية لكبار المواطنين، والاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031.

وقال رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل، المقدم محمد عبدالله أبوشهاب، إن «هذا الدعم جاء بالتعاون مع مركز ثقة لأصحاب الهمم، انطلاقاً من تحمل المسؤولية المجتمعية تجاه كبار المواطنين، ودعماً لاحتياجاتهم وتسهيل حركتهم، فهم آباؤنا وأصحاب التضحيات الأولى، والذين كان لهم الدور الأهم في رفعة وارتقاء مجتمعنا ودولتنا».

وتم تسليم 10 كراسي متحركة حديثة بمواصفات خاصة، بحضور مدير دار رعاية كبار المواطنين بعجمان، حمدة الشامسي، والمدير العام لمركز ثقة، الدكتور مدحت رمضان، وخبير مختص من المركز، الدكتور مظهر حسين، وعدد من الضباط وموظفي المركز ودار رعاية كبار المواطنين.

وأضاف المقدم أبوشهاب أنه تم تسليم كرسيين متحركين لمركز شرطة النعيمية الشامل، ضمن توجه شرطة عجمان لدعم احتياجات كبار المواطنين وأصحاب الهمم في مراكز الخدمة، كما سيتم توفير كراسي لجميع مراكز الشرطة ومراكز الخدمة في المراحل القادمة.

وتقدمت مديرة دار رعاية كبار المواطنين بعجمان، حمدة الشامسي، بالشكر والتقدير لشرطة عجمان ومركز ثقة على دعمهما واهتمامهما المتواصلين بكبار المواطنين، مشيدة بحرص قيادة شرطة عجمان، ودورها في دعم عمل القائمين على رعاية نزلاء الدار، وتعزيز دورها كشرطة مجتمعية، وتوطيد علاقاتها مع المؤسسات التي تعنى بالجانب الاجتماعي والإنساني، تحقيقاً لمبدأ المسؤولية الاجتماعية تجاه كل فئات المجتمع، متمنية لها مزيداً من التطور والرقي في خدمة العمل الإنساني بالدولة.

طباعة