على مكتب المسؤول

شرطة العين

لوحظ وجود متسولين من جنسيات دول عربية وآسيوية يتنقلون بين مواقف السيارات في مركز «العين مول»، في مدينة العين، محاولين استعطاف المارة بشهادات صحية، أو إنذارات «إخلاء المسكن».

ومن المعروف أن هناك قنوات مخصصة لتقديم المساعدات لضمان ذهابها إلى مستحقيها الفعليين. وأن عدم اللجوء إلى هذه القنوات يؤكد أن الأوراق التي يحملها هؤلاء الأشخاص غير حقيقية، لكنهم يتمكنون من خداع كثيرين، ويستولون على أموالهم.

لذا، نطالب المسؤولين في شرطة العين بمراقبة هذه الأماكن، ورصد المتسولين.

(أبوعلي)


طرق الشارقة

يعترض طريق مستخدمي شارع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في مدينة الشارقة، وتحديداً القريب من أكاديمية الشارقة للعلوم والتكنولوجيا، أشخاص من جنسيات دول آسيوية فجأة، إذ يقطعون الطريق عشوائياً، علماً بأنه أحد الطرق السريعة.

للأسف، لا يوجد تقيد من قبل بعض الأشخاص، وربما يسبب ذلك حوادث مرورية. لذا، نناشد المسؤولين في هيئة الطرق بالشارقة إنشاء جسر لعبور المشاة، للحد من هذه التصرفات غير الحضارية.

(أبومحمد)


بلدية أبوظبي

تكتظ بعض المحال التجارية والمقاهي في مراكز تجارية في أبوظبي بالمتسوقين، على الرغم من تحديد الطاقة الاستيعابية لإشغال المحال والمقاهي والمطاعم ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19).

كثيرون يتجاهلون قرارات الجهات الصحية المختصة، فضلاً عن أن بعض العاملين لا يلتزمون بوضع الكمامة بطريقة صحيحة، بل يكتفون بوضعها تحت اللحية أو الفم فقط.

لذا، نناشد المسؤولين في بلدية أبوظبي تشديد الرقابة، حفاظاً على الصحة العامة.

(أبوحازم)

طباعة