على مكتب المسؤول

بلدية رأس الخيمة

لوحظ تجمّع أشخاص بأعداد كبيرة من الجنسيات الآسيوية، في مناطق عدة من رأس الخيمة، بما يخالف الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تطبقها الدولة، حالياً، للحدّ من انتشار فيروس كورونا.

والمطلوب تشديد رقابة بلدية رأس الخيمة على هذا النوع من التجمعات، وتوعية هؤلاء الأشخاص بمخاطر نقل العدوى، وضرورة تطبيق التعليمات الصحية، حفاظاً على الصحة العامة.

(أبومنصور)

شرطة العين

مع تحسّن الطقس واعتدال الأجواء والانخفاض التدريجي لدرجات الحرارة، يخرج عدد كبير من الناس إلى مناطق البر، خصوصاً منطقة بدع بنت سعود، والمناطق الواقعة في منطقة النباغ.

المشكلة أن معظمهم يظنون أنهم لا يحتاجون إلى تطبيق الاشتراطات الصحية، خلال وجودهم في هذه الأماكن.. إذ لا يلتزم كثيرون بالتباعد الجسدي، ولبس الكمامات، الأمر الذي يمثل تبديداً لجهود احتواء جائحة «كورونا». ونطالب شرطة العين بتشديد الرقابة على من يرتادون تلك المنطقة.

(أبوحمدان)

وزارة الاقتصاد

نحن، مجموعة من المستهلكين، نعاني رفع شركات التوصيل رسوم خدماتها من 30 إلى 80 درهماً، خصوصاً بعد زيادة الإقبال على التسوّق الإلكتروني، نتيجة أزمة فيروس «كورونا»، في الفترة الماضية.

ونرى أن الزيادة التي قررتها هذه الشركات غير مبررة، وتعتبر استغلالاً لوضع طارئ يعانيه الجميع، آملين أن يبادر المعنيون في إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد بالنظر في هذا الأمر.

(مستهلكون)

طباعة