رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطن (40 عاماً)، حاصل على بكالوريوس قانون من إحدى الجامعات في أبوظبي، وكنت أعمل بإحدى الجهات الحكومية، لكن تركت العمل لظروف خاصة. أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة برأس الخيمة ودبي وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(سعيد)

أنا مواطن (29 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة بالعين وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة، تساعدني على مصاريف الحياة ومتطلباتها.

(أحمد)

أنا مواطنة (39 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة ست سنوات بأحد البنوك، وتركت العمل لظروف خاصة مرت بي. وأبحث عن وظيفة منذ ثلاثة أعوام، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة بدبي والشارقة وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة، تساعدني على مصاريف ومتطلبات الحياة.

(فاطمة)

أنا مواطنة (38 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس إدارة أعمال من كلية التقنية، ودبلوم عالٍ في المحاسبة من معهد الإمارات للدراسات المصرفية، وخبرة ثماني سنوات بأحد البنوك، وتركت العمل لظروف خاصة مرت بي. وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة بأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(حليمة)

طباعة