على مكتب المسؤول

بنوك

نعاني نحن عملاء البنوك تلقينا اتصالات هاتفية شبه يومية من موظفي البنوك، يقدمون لنا عروضاً تمويلية ومرابحة السيارات، وتمويل المشتريات، وغيرها من الخدمات، ونطلب منهم عدم تكرار الاتصال، وعدم رغبتنا في الخدمات المقدمة، لكنهم يعاودون الاتصال، ما يسبب لنا إزعاجاً كبيراً، وسبق تقديم شكاوى لحل هذه المشكلة، لكن دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين في البنوك بالدولة النظر في هذا الأمر.

(أبوفهد)

بلدية الشارقة

بعض ملاك المركبات يتركونها مهملة منذ مدة طويلة في الساحات الرملية والمواقف العامة في الشارقة، بغرض السفر أو غيره من الأسباب الأخرى، ما يشوّه المنظر الجمالي للمدينة، فضلاً عن أن هذه المركبات تحتل مواقف يحتاج إليها العامة، علماً بأن الجهات المعنية تبذل جهدها في تنظيم حملات إزالة ومصادرة وإنذار للمركبات التي تشوّه المنظر الحضاري، والمشهد يتكرّر بين فترة وأخرى. لذا، نطالب البلدية بوضع حل لهذا الأمر.

(أبومريم)

شرطة أم القيوين

انتشرت قيادة الدرّاجات النارية ذات الدفع الرباعي بين فئة المراهقين في المناطق الخارجية في أم القيوين دون التقييد بشروط السلامة العامة والالتزام بالقيادة الآمنة، خصوصاً في البر، ومع دخول فصل الشتاء، إذ إنهم يجوبون بها الطرق والكثبان الرملية بتهور ورعونة، ما سبب وقوع حوادث في الفترة الماضية نتيجة أسباب عدة، منها عدم إلزام الأهالي أبناءهم بشروط السلامة العامة.

لذا، أتمنّى أن تضع شرطة أم القيوين حلاً لهذا الأمر.

(أبومحمد)

طباعة