سكيك

عربات

طالب متسوّقون المراكز التجارية في الدولة، بإعادة الدفع للحصول على عربات التسوّق، نظراً إلى قيام البعض بتركها بين المركبات من دون إعادتها إلى الأماكن المخصصة، ما يتسبب في خدش المركبات، وإعاقة حركة المرور داخل المواقف التجارية.

إزعاج

اشتكى سكان في أم القيوين قيام صهاريج المجاري بتشغيلها الساعة الثالثة فجراً، لسحب المياه العادمة، الأمر الذي يتسبب في إزعاجهم، ويوقظ الأطفال من نومهم، مطالبين دائرة البلدية بالتدخل لعدم تكرار هذه المخالفات.

رقابة

طالب مرتادون للبر بتشديد الرقابة على المخالفات في المناطق الطبيعية، عبر نشر دوريات بيئية لضبط الأشخاص الذين يتركون وراءهم مخلفات الشواء، وأدوات الطبخ على الأرض، من دون وضعها في الأماكن المخصصة لذلك.

تأمين

اشتكت مواطنة بإمارة الفجيرة على مستشفى خاص ألزمها بدفع قيمة صور الأشعة سلفاً، بدعوى أن موافقة التأمين قد تتأخر لأكثر من نصف ساعة، علماً أن حالتها تصنّف على أنها طارئة.

أسعار

اشتكت قارئة بإحدى الإمارات الشمالية لدى الدائرة المختصة بحماية المستهلك، على محل تجاري يعرض الملابس ومستحضرات التجميل بأسعار منخفضة، بينما يتم احتسابها عند الدفع بأسعار مختلفة وأعلى من تلك المثبتة على الأرفف.

إرجاع

طالب قراء بوضع آلية لمخالفة مواقع التسويق عبر الإنترنت، التي ترفض إعادة المشتريات، على الرغم من أن سياسة الموقع المعلنة في البيع والشراء تتيح إرجاع السلع، وقالوا إن كثيراً منهم يضطرون إلى إعادة السلع بعدما يكتشفون فروقاً في الجودة والمواصفات بين السلع المعروضة في صور الإعلانات وتلك التي تصلهم.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 0502299551  مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة