رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (45 عاماً) من دبا الفجيرة، حاصل على شهادة بكالوريوس من جامعة في أبوظبي، وكنت أعمل في جهة حكومية، وتركت العمل لظروف خاصة، وحالياً أسرتي تمرّ بظروف معيشية صعبة، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة بمؤسسات حكومية وخاصة، في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي، لكن من دون جدوى. وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على إعالة أسرتي.

(أبوسعيد)

أنا مواطن (28 عاماً) من مدينة العين، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأسرتي مكونة من سبعة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة، وأبحث عن وظيفة منذ عامين، وطرقت أبواباً عدة بمؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، علماً بأني حاصل على دورات عدة في الإدارة والكمبيوتر، وقدمت السيرة الذاتية لجهات عدة من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على مصروفات الحياة.

(حمود)

أنا مواطنة (36 عاماً) حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة ثلاث سنوات في بنك، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وأسرتي مكونة من ستة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاثة أعوام، طرقت خلالها أبواباً عدة بمؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة وأبوظبي، من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(بدرية)

أنا مواطنة (38 عاماً) من الفجيرة، حاصلة على شهادة بكالوريوس في المحاسبة، وشهادة دبلوم عالٍ في الإدارة، وكنت أعمل في أحد البنوك لمدة ثلاث سنوات، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة، وأنا أبحث عن وظيفة منذ سنتين، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي، من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة.

(عائشة)

طباعة