رســـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (35 عاماً)، حاصل على مؤهل جامعي، وكنت أعمل سابقاً في مجال التعليم لمدة ثلاث سنوات، ونتيجة ظروف خاصة تعرضت لها اضطررت إلى ترك العمل، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواب التوظيف في مؤسسات حكومية وخاصة عدة بمدينة العين وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة، لوجود التزامات بنكية على كاهلي. لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(محمد)


أنا مواطنة (34 عاماً)، حاصلة على دبلوم في تقنية المعلومات، ولديَّ خبرة عملية بالمجال المصرفي، إذ سبق أن عملت لمدة ثلاثة أشهر في أحد البنوك، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة، حيث طرقت أبواب مؤسسات حكومية وخاصة عدة في أبوظبي، وقدمت فيها طلبات عمل، كما شاركت في معارض توظيف مختلفة، لكن من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ثلاثة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة، نتيجة الأقساط البنكية، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على فرصة عمل.

(ن.ط)


أنا مواطن (38 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، ولم أستطع إكمال دراستي بسبب ظروف صحية مررت بها، وتكمن مشكلتي في عدم الحصول على وظيفة، حيث طرقت أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في إمارات الشارقة ودبي وعجمان، إلا أنني لم أتلقّ رداً، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد، وتعاني ظروفاً معيشية صعبة، في ظل تراكم الديون البنكية على والدي. لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة.

(حامد)


أنا مواطنة (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى شهادة في مجال خدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ أكثر من أربع سنوات، طرقت خلالها أبواب مؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة، من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ستة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة، بسبب الأقساط البنكية والمستلزمات المعيشية. لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي في المصروفات.

(م.م)

تويتر