على مكتب المسؤول

بلدية عجمان

نعاني نحن المواطنين والمقيمين في عجمان انتشار ظاهرة الباعة الجائلين على الطرق الرئيسة والفرعية، خصوصاً عند المناطق التجارية، وعند وقوف المركبات بجوار الإشارات المرورية، إذ يبيعون عبوات مياه الشرب والفول السوداني دون وجود رادع لهم، ما قد يتسبب في انتشار فيروس كورونا بين الناس بسبب هذه الممارسات غير الحضارية.

لذا أناشد المسؤولين في بلدية عجمان وضع حل لهذه الممارسات غير القانونية.

(أبوأحمد)


إدارات المرور في الدولة

نلاحظ انتشار الدراجات الكهربائية خصوصاً خلال إجازات الطلبة، وباتت تشكل مصدر خطورة على سلامة سائقيها في ظل عدم وعي البعض بثقافة الالتزام بالقوانين والأنظمة المرورية، وبعد التطور الذي طرأ على الدراجات الكهربائية، أصبحت سرعتها تصل إلى 80 كيلومتراً في الساعة، دون التزام بعض سائقيها بالأنظمة والقوانين أثناء قيادتها، علماً بأن قيادتها لا تتطلب رخصة قيادة خاصة، لذا نطالب المسؤولين في إدارات المرور على مستوى الدولة بالنظر في هذا الأمر.

(أبوسلطان)


بلدية دبا الفجيرة

نعاني نحن رواد شاطئ الفقيت في دبا الفجيرة ترك زوار الشاطئ بقايا الأطعمة وأكياس القمامة على الشاطئ، ما يشوه المنظر الحضاري والجمالي للمكان، ويعطي انطباعاً سيئاً لزوار آخرين، في الوقت الذي من المفترض أن يكون الفرد شريكاً مع المؤسسات المعنية للحفاظ على المظهر العام، وتحديداً النظافة العامة.

لذا أناشد المسؤولين في البلدية تشديد المخالفات بحق من لا يتقيد بالأنظمة العامة، خصوصاً من يترك المخلفات دون رميها في أماكنها المخصصة لها.

(أبوخميس)

طباعة