سكيك

سرعات

اشتكى سائقون من السرعات العالية للمركبات، بما في ذلك الشاحنات وحافلات النقل الكبيرة على أحد الطرق المؤدية إلى شارع القدرة، بالقرب من منطقة البحيرات، لافتين إلى أن الطريق ذو اتجاه واحد ويستخدم لجميع أنواع المركبات.

نفايات

اشتكى قراء يسكنون مباني مرتفعة، إلقاء بعض السكان نفاياتهم من شرفات شققهم، ودخولها إلى شرفاتهم خلال جلوسهم، في تصرف غير حضاري، قد يتسبب في إيذاء الآخرين.

ترويج

طالب قارئ الشركات المزودة لخدمات الاتصالات في الدولة، بإيجاد خاصية للهواتف المتحركة تمنع الشركات والمؤسسات التجارية من القيام بالترويج لمنتجاتها التجارية عبر الرسائل النصية للهواتف المتحركة.

كاميرات

ناشد مستخدمون لطريق الشيخ محمد بن زايد الجهات المختصة وضع كاميرات مراقبة على طول الطريق، لرصد السائقين الذين يتجاوزون من كتف الطريق، كونهم يعيقون حركة السير، ويتسببون في حوادث مرورية.

انتقال

اشتكى قراء عدم التزام سائقي المركبات الثقيلة بالمسارات المخصصة لهم، وانتقالهم من مسرب إلى آخر بشكل فجائي، وبطريقة تشكل خطورة على سلامة الآخرين من مستخدمي الطريق، داعين إلى تكثيف الرقابة عليهم.

رسوم

اشتكى ذوو طلبة في مدارس خاصة، تحميلهم نسبة من رسوم الحافلات المدرسية رغماً عنهم، عن المدة التي كان التعليم فيها عن بُعد، وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل لضمان حقوقهم.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 0502299551  مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة