على مكتب المسؤول

شركات عقارية

نتلقى اتصالات متكررة من مندوبي شركات عقارية بهدف الترويج لمشروعات سكنية، وتقديم عروض لنا، على الرغم من أننا نرفض العروض، ونطلب منهم عدم الاتصال بنا مرة أخرى.

ونستغرب من تداول أرقامنا بين الشركات العقارية، ومن كيفية حصول المندوبين عليها، خصوصاً أننا لم نتصل بهم سابقاً. لذا، نطالب الجهات المختصة بمعالجة هذه المشكلة لأنها تسبب لنا إزعاجاً مستمراً.

(أبومريم)


شرطة الشارقة

نكرّر نحن سالكي الطريق الممتد من منطقة مليحة في الشارقة إلى شارع الشيخ خليفة بن زايد، الشكوى من قيادة بعض السائقين مركباتهم بسرعات عالية، ما يشكّل خطراً على حياتهم وحياة الآخرين.

ونطالب المسؤولين في مرور شرطة الشارقة بتشديد الرقابة على الطريق، وتكثيف أجهزة ضبط السرعة (الرادار) للحدّ من تهوّر السائقين، علماً أن هذا السلوك يكثر في نهاية الأسبوع.

(أبومايد)


شرطة الفجيرة

كثرت في الأيام الماضية ظاهرة التسوّل في طرق وأسواق ومحطات مدينة الفجيرة، وتحديداً في مركز المدينة، حيث يدّعي المتسولون أنهم ليس لديهم أعمال أو مصدر للرزق.

في المقابل، تبذل الجهات والمؤسسات الخيرية جهوداً كبيرة في مساعدة مثل هذه الحالات، لكن للأسف، فاستغلال هذه الأوضاع من بعض الأفراد يشكل سلوكاً غير حضاري لاستعطاف الناس بطرق غير مشروعة، لذا أتمنى من شرطة الفجيرة النظر في هذا الأمر.

(أم طارق)

طباعة