على مكتب المسؤول

بلدية أبوظبي

يشكو سكان في البنايات المقابلة لكورنيش أبوظبي وجود أشخاص يمارسون رياضة المشي على الكورنيش بأعداد كبيرة بشكل يومي، وأغلبهم لا يتقيدون بالإجراءات الوقائية، ولا يلتزمون بالتباعد الاجتماعي بينهم، وبعضهم يضع الكمامة على الذقن ولا تغطي الأنف والفم، ما يعد مخالفة للإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها الجهات المعنية للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا، لذا أناشد المسؤولين في بلدية أبوظبي النظر في هذا الأمر.

(أبوفارس)


بلديات الدولة

كرّر مواطنون ومقيمون في الدولة مطالبتهم للمسؤولين في إدارة البلديات، بضرورة سحب الدلات غير المطابقة للمواصفات والمعايير الدولية والمحلية من أسواق الدولة. وأكدوا أن هناك محال لاتزال تعرض دلات غير مطابقة، خصوصاً داخل الأسواق المتخصصة في بيع منتجات من درهم حتى 10 دراهم، وهذه المحال منتشرة في كل المناطق، مشيرين إلى أن هذه الدلات تشكل خطراً على الصحة، لاحتوائها على مادة الاسبستوس.

(أبوخميس)


بلدية الذيد

كرّر مرتادون لطريق مليحة - الذيد الشكوى بشأن عبور جمال سائبة الطريق بصورة عشوائية، على الرغم من وجود سياج يمنع دخولها إلى الطريق، ما يُشكل خطراً على السائقين، خصوصاً أنه طريق سريع، ورعي الإبل على أطرافه يُشكل تهديداً لحياة السائقين.

وأكدوا أن الجمال السائبة تعبر السياج المثبت على جانبي الطريق وتنتشر على الطريق بشكل مفاجئ، ما يؤدي إلى ارتباك السائقين، متمنين أن تجد بلدية الذيد حلاً لهذه المشكلة.

(أبوعتيق)

طباعة