على مكتب المسؤول

«الشؤون الإسلامية والأوقاف في العين»

بعض مرتادي المساجد في مناطق مدينة العين لا يراعون التباعد الجسدي بالشكل الصحيح، فضلاً عن دخول من هم فوق الـ60 عاماً والأطفال إلى المسجد، ما يهدد بنقل العدوى بفيروس كورونا المستجد، ويبدد جهود الجهات المعنية في احتواء الجائحة.

لذا، نطالب المسؤولين في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في العين بالنظر في هذا الأمر.

(أبوسلطان)


«طرق دبي»

يشكو خليجيون لديهم مركبات تحمل لوحات أرقام مرورية صادرة عن دبي عدم قدرتهم على تجديد ملكية مركباتهم منذ ستة أشهر، أثناء فترة التعقيم الوطني، في ظل أنهم يعيشون خارج الدولة، ولا يستطيعون تجديد مركباتهم عبر التطبيق الذكي التابع للهيئة، بسبب أن التطبيق يطلب منهم فحصاً فنياً للمركبة، لافتين إلى أنهم لا يستطيعون الدخول بسبب إغلاق الحدود جراء جائحة فيروس «كورونا»، ما يسبب لهم مخالفات مرورية في دولهم. لذا، يطالبون المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات بدبي باستثنائهم من الفحص الفني، كي يتمكنوا من تجديد مركباتهم عبر التطبيق الذكي.

(أبومحمد)


المصرف المركزي

نعاني نحن متعاملي بنوك محلية وأجنبية في الدولة قلة أعداد أجهزة الصراف الآلي في إمارات عدة، وذلك بسبب إغلاق عدد من فروع هذه البنوك في أماكن عدة، بسبب تحول خدمات البنوك إلى إلكترونية (التحول الرقمي)، ما يضطرنا إلى قطع مسافات لأقرب فرع إلينا، ونتمنى أن يتم تعويض ذلك بفتح هذه الأجهزة في أماكن أخرى تخدم شرائح من المجتمع. لذا، نطالب المسؤولين في المصرف المركزي بالنظر في هذا الأمر.

(أبوصالح)

طباعة