على مكتب المسؤول

بلدية أبوظبي

نطالب المسؤولين، في مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي، التابع لدائرة البلديات والنقل، بوضع آلية لتحرير مخالفات وغرامات، للشباب الذين يقودون (السكوتر الكهربائي) على الطرق، وتسببهم في إرباك سائقي المركبات الآخرين، فضلاً عن تركها بين المساكن في منظر غير حضاري، ومنهم من يزعج المارة على الأرصفة، خصوصاً من يمارس رياضة المشي في منطقة الكورنيش والمارينا والبطين.

(أبوعبيد)


بلديات الدولة

نقترح على المسؤولين، في بلديات الدولة، تخصيص موظفين في المتنزهات الشاطئية، خصوصاً بالإمارات الشمالية، لقياس درجة حرارة الزوار، وتوفير وسائل تعقيم الأيدي أمام المداخل، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا، وتخصيصها عند المداخل القريبة من مواقف السيارات لتعزيز السلامة المجتمعية. إذ لوحظ، في الآونة الأخيرة، عدم وجود وسائل وقائية، في بعض المتنزهات الشاطئية المفتوحة، التي تجذب العائلات.

(أبوفارس)


شرطة عجمان

نلاحظ وجود أشخاص، في بعض الطرق التجارية الرئيسة بمدينة عجمان، يمارسون التسول، خصوصاً في مركز المدينة، وعلى الكورنيش، حيث إنهم يستعطفون المارة، ويزعمون معاناتهم أمراضاً خطرة، وحاجتهم للعلاج، وعدم قدرتهم على سداد المتأخرات الإيجارية، وغيرها من الأمور، رغم وجود مؤسسات خيرية وقنوات رسمية، تعنى بهذه الأمور.

لذا، نطالب المسؤولين، في إدارة التحريات بشرطة عجمان، بالنظر في أمر هذه السلوكيات غير الحضارية.

(أبوحميد)

طباعة