على مكتب المسؤول

«أبوظبي الإسلامي»

فوجئ متعاملون مع مصرف أبوظبي الإسلامي باقتطاع مبلغ من حسابهم (1.5 درهم) في حال عملية الشراء أو سحب مبلغ نقداً من جهاز الصراف الآلي التابع للمصرف.

وأبدوا استغرابهم من عدم إخطارهم من قبل البنك بعملية الاستقطاع، لافتين إلى أنهم يتلقون رسالة نصية من المصرف بعد أي عملية يجرونها، وهذا الأمر حدث منذ أربعة أشهر دون إخطارهم.

وناشدوا المسؤولين في إدارة المصرف النظر في الأمر.

علي الكعبي

«أرامكس»

لديّ مؤسسة خاصة مدعومة من قِبل صندوق الشيخ خليفة بن زايد لتنمية المشاريع ومؤسسة الشيخ محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وهي متخصصة في مجال استيراد وتصدير البضائع من وإلى الدولة، ونستعين بشتّى الخدمات في عملنا الذي توفره الشركات الرائدة في توصيل الشحنات، مثل شركة أرامكس، ولكن هناك شحنتان تأخرتا في الوصول من بريطانيا، وقدمنا شكوى إلى الشركة، لذا أتمنى أن تصل رسالتي إلى المسؤولين في «أرامكس» للنظر في أمر الشحنتين.

(أبومحمد)

بلدية وشرطة أبوظبي

يعاني مرتادون لطريق الكورنيش في أبوظبي قيادة أشخاص دراجات (سكوتر) على الطريق وقطع الإشارات دون التقيّد بمعايير السلامة، ما يسبب ارتباك السائقين، ويهدد حياة هؤلاء الشباب الذين يقودون الدراجات، خصوصاً أنهم في العادة يسيرون على الأرصفة وليس على الطرق، كما أن سيرهم على طرف شارع الكورنيش قد يسبب حوادث مرورية لا تُحمد عقباها، لذا أناشد المسؤولين في الشرطة وبلدية أبوظبي بالنظر في هذا الأمر، ووضع حل لتصرفات هؤلاء الشباب.

(أبوحامد)

طباعة