رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطن (39 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، وأبحث عن فرصة عمل منذ ثمانية أشهر، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق. ولدي أسرة مكونة من سبعة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة، لتراكم الديون على عاتقي.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة.

(أبوأحمد)

أنا مواطنة من الفجيرة (36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة وكلباء، لكن لم أوفق، وأسرتي تتكون من سبعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وهو عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على توفير مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(ش.ص)

أنا مواطن من أم القيوين (42 عاماً)، حاصل على البكالوريوس من إحدى الجامعات بأبوظبي، وكنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية، ولكن تركت العمل لظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(راشد)

أنا مواطن من كلباء (29 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، أبحث عن وظيفة منذ سنة، وقد طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في كلباء وخورفكان والفجيرة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(صالح)

تويتر