رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطن من كلباء (30 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، أبحث عن وظيفة منذ سنة، وقد طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في كلباء وخورفكان والفجيرة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(أبوعلي)

أنا مواطن (42 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ سنة في جهات حكومية وخاصة عدة، لكن لم أوفق، ولدي أسرة مكونة من خمسة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة، في ظل تراكم الديون على عاتقي.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة.

(أبومحمد)

أنا مواطنة من الفجيرة (38 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة وكلباء، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وهو عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على توفير مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(ن.ص)

أنا مواطن (40 عاماً)، حاصل على البكالوريوس من إحدى الجامعات بأبوظبي، وكنت أعمل في جهة حكومية، وتركت العمل لظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(صالح)

تويتر