على مكتب المسؤول

شرطة الشارقة

نعاني نحن سكان مناطق الياش والطلاع والسويحات في الشارقة انتشار متسولين عند المحال التجارية وفي الأحياء السكنية، وهذه السلوكيات بدأت تنتشر في مناطق عدة، وأبلغنا الجهات المعنية بذلك، لكن دون جدوى، لذا ينبغي أن يتكاتف الجميع للقضاء عليها، وعدم التعاطف مع مثل هذه الحالات التي تتخذ من التسول وسيلة للكسب. ونناشد المسؤولين في إدارة التحريات بشرطة الشارقة النظر في هذا الأمر.

القارئ: (أبومحمد)


بلدية الذيد

نكرّر نحن سكان منطقة جبل عمر في الذيد بالشارقة شكوانا بشأن خلو المنطقة من الشوارع الممهدة وإنارة الطرق، حيث لا يوجد بها إلا شوارع ترابية، كما أن المنطقة تعاني الظلمة الدامسة ليلاً باستثناء الإنارة المنبعثة من المساكن والمركبات والمحال التجارية، والمنطقة فيها كثافة سكانية. لذا نطالب المسؤولين في البلدية بالنظر في أمر خدمات البنية التحتية.

القارئ: (أبوحمود)


بلدية عجمان

لوحظ في الفترة الأخيرة تجمّع أشخاص بأعداد كبيرة من جنسيات دول آسيوية في مناطق عدة بعجمان، مخالفين الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، إذ قد تكون هذه التجمعات مصدراً لانتقال العدوى. لذلك أطالب بإلزام مثل هؤلاء الأشخاص بتطبيق التعليمات، حفاظاً على الصحة العامة والسلامة للجميع، وأناشد المسؤولين في البلدية فرض غرامات مالية عليهم في حال لم يتقيدوا بالتعليمات.

القارئ: (أبوعبدالله)

طباعة