رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (35 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، وأجيد التحدث بثلاث لغات، وأبحث عن فرصة عمل في جهات حكومية وخاصة عدة منذ ثمانية أشهر، لكن لم أوفق، ولدي أسرة مكونة من ثلاثة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على عاتقي.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة. (م.س)

أنا مواطنة من العين (36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من سبعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وهو عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على توفير مصروفات الحياة ومتطلباتها. (ش.س)

أنا مواطن من رأس الخيمة (42 عاماً)، حاصل على شهادة البكالوريوس في القانون من إحدى الجامعات بأبوظبي، وكنت أعمل بجهة حكومية، وتركت العمل لظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (محمد)

أنا مواطن من العين (29 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، أبحث عن وظيفة منذ سنة، وقد طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (أحمد)

تويتر