رســائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (37 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، وأبحث منذ عام عن فرصة عمل في جهات حكومية وخاصة عدة، لكن لم أوفق، ولدي أسرة مكونة من خمسة أفراد، ونمر بظروف صعبة، بسبب تراكم الديون على عاتقي.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله تلبية مصروفات الحياة.

(أبوسعد)

أنا مواطنة من الفجيرة (38 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة وكلباء وخورفكان، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وهو عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على توفير مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(خ.س)

أنا مواطن من أم القيوين (41 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي، ولم أوفق، علماً بأنني حاصل على شهادة البكالوريوس، وكنت أعمل جهة حكومية، وتركت العمل لظروف خاصة، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(خلف)

أنا مواطن من كلباء (32 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ سنة، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في كلباء وخورفكان والفجيرة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها تأمين مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(مطر)

تويتر