على مكتب المسؤول

بلدية وشرطة عجمان

نلاحظ في الفترة الأخيرة ترك الأطفال يمارسون السباحة على شاطئ عجمان من دون وجود رقابة من الأهل، وبعضهم يتوغل داخل البحر، ما يسبب حوادث غرق، ونرى بعض الأسر منشغل بالهاتف أو مواقع التواصل الاجتماعي من دون الالتفات إلى خطورة ذلك على الطفل خلال السباحة.

لذا، أناشد بلدية وشرطة عجمان بتخصيص موظفين لمخالفة من يترك أطفاله من دون رقابة، وإنشاء منصات للإنقاذ، مع توعية الأسر بالالتزام بالتعليمات الإرشادية، وإجبار الطفل على ارتداء السترة الواقية من الغرق عند اللعب بالماء.

أبو فيصل


شرطة الشارقة

نعاني نحن مرتادي الطريق الممتد من منطقة نزوي إلى إمارة الشارقة، من تواجد جمال سائبة ترعى على أطراف الطريق، خصوصاً في الفترة المسائية، وأحياناً تتواجد في منتصف الطريق، نظراً لوجود العزب القريبة من الطريق، ما يسبب ربكة لسائقي المركبات خصوصاً من كبار السن، ونخشى وقوع حوادث مرورية.

لذا، أناشد المسؤولين في شرطة الشارقة النظر في هذا الأمر، ووضع حد لهذه الظاهرة.

أبو علي


 

بلدية الشارقة

نلاحظ في الآونة الأخيرة رمي متسوقي جمعية الشارقة التعاونية الكمامات والقفازات على الأرصفة وفي مواقف السيارات، رغم وجود حاويات القمامة المنتشرة بمواقع مختلفة حول الجمعية، وهذا السلوك غير حضاري، ويسبب انتشار فيروس كورونا بين أفراد المجتمع، ويبدد جهود الجهات المعنية للحد من انتشار الوباء.

لذا، نطالب المسؤولين في بلدية الشارقة بتغريم مرتكبي هذا السلوك، للحد من هذه الظاهرة.

(أبوإبراهيم)

طباعة