رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطن (40 عاماً) من مدينة العين، حاصل على مؤهل جامعي، ولدي خبرة عملية في مجال التعليم، حيث كنت أعمل في إحدى الجهات لمدة ثلاث سنوات، وتركت العمل لظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواب التوظيف في مؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، من دون جدوى، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة، لوجود التزامات بنكية عليّ.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(علي)

أنا مواطنة (35 عاماً) من أبوظبي، حاصلة على شهادة دبلوم في تقنية المعلومات، ولدي خبرة عملية في المجال المصرفي، حيث كنت أعمل لمدة ثلاثة أشهر في أحد البنوك بالدولة، وتركت العمل لظروف صعبة، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة، وطرقت أبواب مؤسسات حكومية وخاصة عدة في أبوظبي، وقدمت فيها طلبات عمل، من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ثلاثة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ن.س)

أنا مواطن (36 عاماً) من الفجيرة، حاصل على الشهادة الإعدادية، ولم أستطع إكمال دراستي بسبب ظروف صحية، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي وعجمان، إلا أنني لم أتلقَّ رداً، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد. وتمرّ بظروف معيشية صعبة، في ظل تراكم الديون البنكية على والدي، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(خميس)

أنا مواطنة (33 عاماً) من الفجيرة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة في مجال خدمة العملاء.

وأبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها العديد من أبواب المؤسسات الحكومية والخاصة في رأس الخيمة، من دون جدوى، علماً بأن أسرتي تتكون من ستة أفراد، وهي تمرّ بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(م.أ)

تويتر