على مكتب المسؤول

بلديات الدولة

نطالب نحن المواطنين والمقيمين، المسؤولين في بلديات الدولة بتشديد الرقابة على الأفراد الذين يستعينون بالقصابين المتجولين، والذبح خارج المسالخ المرخصة، إذ إن القصابين المتجولين قد يكونون سبباً في نقل الأمراض، خصوصاً في ظل استمرار تفشي «كورونا»، ما يُعد مخالفة للإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الجهات المعنية بالدولة للحد من تفشي الوباء، كما أن الذبح في المسلخ يعطي أماناً في سلامة الذبيحة وخلوها من الأمراض بعد الكشف البيطري.

القارئ: (أبوفارس)


«التربية والتعليم»

أقترح على المسؤولين في وزارة التربية والتعليم النظر في دوام الطلبة بالمدارس خلال السنة الدراسية المقبلة، وجعل الفصل الدراسي الأول دراسة عن بُعد، بعدما أثبتت الوزارة قدرتها وكفاءتها في ذلك خلال الفترة الماضية، لحين اعتماد اللقاح النهائي لوباء «كوفيد-19»، إذ إن هناك أولياء أمور طلبة لديهم مخاوف من ذهاب أبنائهم إلى المدارس في بداية العام الدراسي.

القارئ: (أبوحازم)


بلدية أم القيوين

يلقي البعض القفازات والكمامات بأعداد كبيرة على الطرقات والأرصفة بمناطق عدة في أم القيوين، خصوصاً في الأماكن القريبة من المحال التجارية، وهذا سلوك غير حضاري، ويسهم في تفشي جائحة فيروس كورونا، فضلاً عن تبديد جهود الجهات المعنية بالدولة في الحد من تفشي الوباء.

لذا، يجب أن يكون الأفراد من المجتمع، خصوصاً الجاليات الآسيوية على وعي بأهمية الإجراءات الاحترازية، وأناشد المسوؤلين في بلدية أم القيوين بتشديد الرقابة على مثل هذا السلوك.

القارئ: (أبومحمد)

طباعة