تقديراً لتضحياتهم في مواجهة «كورونا»

شرطة أبوظبي تفاجئ عائلات «خط الدفاع الأول» بزيارات منزلية

خلال زيارة إلى منزل أحد منتسبي شرطة أبوظبي. من المصدر

فاجأت شرطة أبوظبي عائلات منتسبيها الموجودين في «خط الدفاع الأول» بتنظيم زيارات إلى منازلهم، وتقديم الهدايا إلى أطفالهم، وتقديم رسائل الشكر للعاملين وأسرهم، تقديراً لتضحياتهم وإيثارهم الوقوف ببسالة ضمن صفوف المواجهة ضد جائحة «كورونا»، للمحافظة على أمن وسلامة جميع أفراد المجتمع.

وتأتي المبادرة ضمن سعي شرطة أبوظبي لتقديم لمسة عرفان لأسر المنتسبين المرابطين في صفوف المواجهة، وتحملهم غياب أولياء أمورهم ساعات طويلة بعيداً عنهم، من خلال زيارة الأبناء، وإدخال السرور إلى قلوبهم، وتقديم الهدايا العينية لهم، وإجراء اتصالات مرئية مع الآباء والأمهات العاملين بشرطة أبوظبي، لبث السعادة في قلوبهم.

وأكد مدير قطاع الموارد البشرية، اللواء سالم شاهين النعيمي، اهتمام شرطة أبوظبي بالبرامج التي تعمق مسؤوليتها المجتمعية تجاه أمن وسلامة المجتمع في مختلف الظروف، مشيراً إلى أن المبادرة تهدف إلى تعزيز مشاعر الفخر لدى أبناء الوطن بالدور البطولي لجميع الموجودين في خطوط الدفاع عن صحة وسلامة أفراد المجتمع في الظرف الراهن.

وأوضح أن البرنامج يشمل جميع الفرق من الضباط والعاملين بشرطة أبوظبي من أطباء وممرضين ومسعفين وغيرهم، ممن يعملون على مدار الساعة، تقديراً لدورهم الوطني المشرف في الحفاظ على سلامة المجتمع.

وأكد مدير مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية، الرائد محمد حمد الزعابي، اهتمام شرطة أبوظبي بتنفيذ توجيهات القيادة في تحويل السعادة إلى نهج وفكر وأسلوب حياة في المؤسسات، مشيداً بجهود العاملين في خط الدفاع الأول، ودورهم المتميز، وتلاحمهم الوطني، وجاهزيتهم التامة من أجل خدمة الوطن الغالي، مشيراً إلى أن المبادرة برعاية شركة اتصالات.

تويتر