على مكتب المسؤول

بلدية المدام

نعاني نحن مرتادي طريق (البداير - المدام) تعطل بعض أعمدة الإنارة منذ فترة، خصوصاً الأعمدة الموجودة بالقرب من جسر البداير، ما يسبب عتمة على الطريق للسائقين من كبار السن، الذين يعانون صعوبة الرؤية ليلاً، علماً بأن هذه الأعمدة تتعطل بين فترة وأخرى، وسبق لنا تقديم شكاوى بهذا الشأن، لكن دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين في بلدية المدام إصلاح الأعمدة، والعمل على استدامة إنارتها.

(أم كايد)


شرطة أبوظبي

نستغرب نحن السائقين تعرضنا لمخالفات مرورية غيابية، بسبب زيادة نسبة تلوين زجاج المركبة، وتحرير مخالفة مرورية مع حجز مركبة، ونسبة التلوين مطابقة للمصرح به.

ونتساءل: لماذا يتم تحرير مخالفة مرورية في حال كانت المركبة متوقفة في المواقف العامة؟ وكيف يتم وضع «اللوك» في حال كانت المركبة لا تتسبب في طيش أو تهور أو خطورة على الطرقات؟ لذا، أناشد المسؤولين في شرطة أبوظبي النظر في هذا الأمر.

(أبوأحمد)


بلدية أبوظبي

نطالب نحن سكان مدينة الشيخ خليفة (أ) في أبوظبي المسؤولين في بلدية مدينة أبوظبي بمعالجة وضع الحفريات الموجودة في المنطقة منذ عامين، إذ إنها موجودة بالقرب من مداخل ومخارج المنازل والطرقات العامة بالمدينة، ما يشكل خطراً حال امتلائها بمياه الأمطار في حال سقوطها، فضلاً على أنها تشكل خطراً على الأطفال، لأن بعضها عميق، والغريب أن الشركة التي تقوم بعمل هذه الحفريات لم تضع معايير السلامة والأمان، ونتساءل: لماذا هذه الحفريات موجودة منذ عامين من دون أن يتم اتخاذ إجراء حيالها؟

(أبوغانم)

طباعة