رسائل

متأخرات إيجارية

أنا مصري، أقيم في الشارقة، عمري 50 عاماً، لدي سبعة أبناء، ومشكلتي تكمن في تراكم متأخرات إيجارية بقيمة 12 ألف درهم، ونتيجة وضعي المالي السيئ، فأنا لا أستطيع توفير رصيد بقيمة شيك الإيجار، وهناك بلاغ جنائي مقدم ضدي حالياً (شيك من دون رصيد)، ولا أعرف كيف أتصرف، فأنا أعمل براتب 6000 درهم، أسدد منه 3500 درهم شهرياً مستلزمات بنكية، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في سداد المتأخرات الإيجارية.

(أبومحمد)

أنا فلسطينية، أقيم في مدينة العين، وأسرتي مكونة من خمسه أفراد، ونعاني حالياً مشكلتين، هما المتأخرات الإيجارية المتراكمة علينا، بقيمة 20 ألف درهم، والرسوم الدراسية لأبنائي، البالغة قيمتها 22 ألف درهم.

وزوجي يمر بظروف مالية سيئة لا تسمح له بتدبير هذا المبالغ، إذ يعمل في القطاع الخاص براتب 4500 درهم. لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتنا في سداد المتأخرات الإيجارية والرسوم الدراسية.

(أم خليل)

رسوم دراسية

أنا مصرية، أقيم في العين، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد. وتكمن مشكلتي في عدم قدرتنا على سداد متأخرات الرسوم الدراسية لأبنائي، إذ تطالبنا إدارة المدرسة بسداد أقساط متأخرة بقيمة 50 ألف درهم، إلا أن ظروفنا المالية لا تسمح لنا بتوفير هذا المبلغ، ما تسبب في حرمان أولادي من الدراسة.

وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، ونعيش على ما ادخره قبل إنهاء خدماته من عمله.

لذا أناشد أهل الخير مساعدتنا في سداد المتأخرات الدراسية.

(مديحة)

وظيفة

أنا مواطنة من أبوظبي (35 عاماً)، حاصلة على شهادة جامعية في الإدارة العامة، إضافة إلى عدد من الدورات في الإدارة، والعلاقات العامة، ولديّ خبرة عملية. وتكمن مشكلتي في عدم العثور على فرصة عمل، إذ طرقت أبواب التوظيف في مؤسسات حكومية وخاصة عدة في أبوظبي، من دون جدوى، وأسرتي تواجه ظروفاً مالية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(م.ج)

تويتر