رسائل

متأخرات إيجارية

أنا سوري، أقيم في العين، لدي أربعة أبناء، ومشكلتي تراكم المتأخرات الإيجارية، إذ بلغت قيمتها 12 ألفاً و800 درهم، وظروفي وإمكاناتي المالية المتواضعة لا تسمح لي بتدبير هذا المبلغ حالياً، حيث أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 4000 درهم، أسدد منه 2000 درهم شهرياً مستلزمات بنكية، والبقية تذهب لاحتياجات الأسرة ورسوم أبنائي الدراسية.

أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد المتأخرات الإيجارية.

(علي)

التزامات مالية

أنا فلسطيني، أقيم في الشارقة، لدي ثلاثة أبناء، تم إنهاء خدماتي من العمل بسبب ظروف خارجة عن إرادتي، وأعيش حالياً على المساعدات من الأهل والأقارب، وزوجتي لا تعمل، ونمرّ بظروف معيشية صعبة جداً، إذ يطالبني مالك الشقة بسداد متأخرات إيجارية متراكمة، تبلغ قيمتها 32 ألف درهم، إضافة إلى متأخرات دراسية تبلغ ‬35 ألف درهم.

أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد الالتزامات المترتبة علي.

(حسن)

طلبات توظيف

أنا مواطن من عجمان، عمري ‬26 عاماً، تمر أسرتي بظروف معيشية صعبة، لأن راتب والدي المتقاعد لا يغطي كثيراً من احتياجاتنا الحياتية.

طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أجد استجابة، علماً بأني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات مختلفة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(أ.ح)

أنا مواطن، أبلغ 30 عاماً، أعيش في أسرة مكونة من ثلاثة أفراد، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة.

طرقت أبواب التوظيف في مؤسسات في الشارقة ودبي وأبوظبي، لكن من دون جدوى، علماً بأني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية في مجال العلاقات العامة (3 سنوات).

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(أحمد)

طباعة