رســــــائــل

فاتورة ولادة

أنا سودانية أقيم في العين، وضعت مولوداً في مستشفى العين، وبلغت قيمة الفاتورة 14 ألف درهم ولم أستطع سدادها، نظراً لإمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعتبر المعيلة الوحيدة لأسرتي، وأعمل في مدرسة خاصة براتب 1000 درهم.

لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في تأمين المبلغ.

(فاطمة)

طلبات التوظيف

أنا مواطن (21 عاماً) من أبوظبي، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات أخرى، مشكلتي عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي على متطلبات الحياة، إذ سبق لي التقديم على وظائف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة ولم أوفق، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة لنا من النفقة التي تحصل عليها من والدي، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(محمد)

أنا مواطنة (24 عاماً) من إمارة الفجيرة، حاصلة على دبلوم تقنية المعلومات، إضافة إلى شهادة السكرتارية وإدارة المكاتب، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة للأسرة، وتتسلم راتباً من الشؤون الاجتماعية لا يكفي لسد حاجاتنا اليومية، وأبحث عن عمل منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواب جهات عدة لكن من دون جدوي. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي على ظروف الحياة.

(ح.م)

أنا مواطنة (30 عاماً) حاصلة على شهادة بكالوريوس في الدراسات الإسلامية واللغة العربية، وخبرة عملية في إحدى الجهات الحكومية لمدة عام، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، إذ طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة، في ظل أن راتب زوجي لا يتبقى منه شيء، لتراكم المستلزمات البنكية المترتبة عليه.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة.

(ش.م)

تويتر