رســـائــل

رسوم دراسية

أنا سوداني (‬40 عاماً) أقيم في أبوظبي، ولديَّ أربعة أطفال، اثنان منهم من أصحاب الهمم، وتكمن مشكلتي في عدم قدرتي على سداد تكاليف الرسوم الدراسية لأبنائي، إذ تطالبني إدارة مدرستهم بسداد ‬المبالغ المتراكمة 18 ألفاً و800 درهم، وترفض استكمال دراستهم للعام الحالي، وأقف عاجزاً عن توفير المبلغ، بسبب ظروفي المعيشية الصعبة، وتعطلي عن العمل منذ فترة، وليس لدينا أي مصدر للدخل. لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد المتأخرات الدراسية المترتبة على أبنائي. (عبدالباقي)

ظروف معيشية

أقيم في الشارقة، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتكمن مشكلتي في عدم قدرتي على سداد تكاليف الرسوم الدراسية لأبنائي، وتكاليف الإيجار المترتبة عليَّ، إذ تطالبني إدارة المدرسة بسداد 23 ألفاً و300 درهم، وعليَّ متأخرات إيجارية بلغت 22 ألفاً، و500 درهم، وظروفي المالية لا تسمح لي بتدبير المبالغ، إذ إنني المعيل الوحيد لأسرتي، وأعمل بجهة خاصة براتب 1900 درهم، ولديَّ التزامات مالية عدة. أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد المتأخرات المترتبة عليَّ. (أبوسارة)

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين، أبلغ من العمر 32 عاماً، حاصلة على شهادة الصف الحادي عشر، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي (ICDL)، وزوجي المعيل الوحيد لأسرتي، وراتبه الشهري بالكاد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها في ظل غلاء المعيشة، والمستلزمات البنكية المترتبة عليه، وأنا أبحث عن عمل منذ سنتين لكن دون جدوى. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله إعالة أسرتي ومساعدة زوجي على ظروف الحياة. (هـ.ي)

أنا مواطن من الشارقة، عمري 23 عاماً، تكمن مشكلتي في عدم استطاعتي العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأوفر لأسرتي متطلبات الحياة، إذ طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي ولكن دون جدوى، ولم أوفق في ذلك، علماً بأن لديَّ الشهادة الإعدادية، والمشكلة أن ظروفي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، في ظل تدني مصدر الدخل الشهري لأسرتي، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (م.م)

تويتر