سكيك

بطاقة

استقبل مقيم في أبوظبي، أخيراً، رسالة مجهولة على هاتفه، يدّعي فيها مرسلها أن بطاقة الائتمان الخاصة به تم وقفها بسبب عدم تحديث البيانات، مشيراً إلى أنه أدرك سريعاً أنها عملية نصب واحتيال، ورفض التفاعل معها.

كلاب

لاحظ مرتادون للمناطق الخضراء في منطقة واحة دبي للسيليكون، اصطحاب البعض كلاباً أليفة، في مخالفة للتعليمات، إذ يوجد في المكان لافتات تمنع ذلك، مطالبين الجهات المعنية بتشديد الرقابة على الأماكن الخضراء والمتنزهات للحفاظ على نظافتها.

مجوهرات

يرفض بائعو مجوهرات بالسوق المركزي في الشارقة، منح السياح فاتورة ضريبية تمكنهم من استرداد قيمة ضريبة القيمة المضافة في المطار، بدعوى عدم تسجيلهم في نظام استرداد الضريبة في المطارات لدى هيئة الضرائب، محملين الهيئة سبب عدم التسجيل، وطالب مستهلكون بتشديد الرقابة على سوق الذهب، وتنفيذ حملات لتوعية التجار ومراجعة السجلات الضريبية لديهم.

تعهد

يقوم موقع خاص بالتسوق الإلكتروني بتوقيع المستهلكين عند شراء البضائع على تعهد نصه: «أتعهد أمام الله أن أكون جاداً في طلبي»، ما أثار استغراب بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

صلاحية

فوجئ مستهلك في عجمان، بانتهاء صلاحية الخبز بعد طلبه من البقالة الواقعة ببنايته نفسها التي يسكن فيها، وبعد مراجعته لصاحب البقالة أنكر معرفته بأنها منتهية، مطالباً بتشديد الرقابة على البقالات.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم0502299551  مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر