سكيك

ضباب

نوّه قادمون إلى أبوظبي من دبي، الإثنين الماضي، بتلقيهم رسائل من شرطة أبوظبي على هواتفهم أثناء مرورهم على طريق أبوظبي - دبي، وفور دخولهم ضواحي أبوظبي، تفيد بتفعيل منظومة خفض السرعات إلى 80 كيلومتراً على الطريق نتيجة الضباب.

مسطحات

اشتكى سكان في الأبراج والمجمعات السكنية في إمارة عجمان، إهمال الشركات المطوّرة لعمليات ترميم المسطحات العشبية المحيطة بالمباني.

مواقف

طالب موظفون في منطقة أبراج بحيرات جميرا في دبي، بإلغاء شرط عدم انتظار السيارات لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة، المطبق في أحواض عدة بالمنطقة، خصوصاً في ظل عدم توافر مواقف كافية للسيارات، ما سبّب لهم ارتباكاً في عملهم.

مقاعد

طالب قراء في عجمان، بتوفير مقاعد على كورنيش المدينة، للاستمتاع بالأجواء الشتوية، لافتين إلى أنهم يضطرون للجلوس على حافة الحاجز أو المنطقة الترابية، إذا لم يكن بحوزتهم مقاعد خاصة بهم.

خصومات

لاحظ قراء أن العديد من المنتجات التي تعمد محال وعلامات تجارية معروفة، على مستوى الدولة، إلى الترويج لها، عبر مواقعها في شبكات التواصل الاجتماعي، هي منتجات غالباً ما تكون غير متوافرة على رفوف البيع عند الذهاب بشكل شخصي لشرائها من تلك المحال.

حسابات

أكّد متعاملون مع بنوك وطنية، أنهم يفاجأون بشكل دائم بقيام البنك بسحب المبالغ المتبقية في حساباتهم الشخصية لسداد الأقساط الشهرية المستحقة عليهم قبل موعدها المتفق عليه.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 0502299551 مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة